رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عباس عن تحمل راتب كارتيرون: محاولة للوقيعة بيني وبين جماهير الزمالك

12:08 م | الخميس 11 مارس 2021
ممدوح عباس عن تحمل راتب كارتيرون: محاولة للوقيعة بيني وبين جماهير الزمالك

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق

قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، إن الأنباء التي ترددت حول تحمله راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض، بداية من مباراة الترجي التونسي المقبلة، المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غير صحيحة على الإطلاق.

وعلق عباس، على ذلك الأمر في تصريحات لـ« الوطن سبورت»:« البعض يحاول الوقيعة بيني وبين جماهير الزمالك، فأنا أعلنت رأيي من البداية أنني ضد رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، في ذلك التوقيت فكيف أتحمل راتب المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون؟».

وواصل رئيس القلعة البيضاء السابق تصريحاته قائلا: « كل علاقتي مع الزمالك خلال تلك الفترة هي علاقة العاشق والمحب فقط، ولا أتدخل في الشؤون الإدارية للنادي ولم أتحمل راتب كارتيرون أو الشرط الجزائي في عقد باتشيكو كما تردد مؤخرا».

ممدوح عباس يعلن موقفه من انتخابات الزمالك 

وأعلن ممدوح عباس موقفه من انتخابات نادي الزمالك المقبلة قائلا: «لن أخوض الانتخابات المقبلة وعلاقتي بالنادي الأبيض هي علاقة المحب والعاشق كما ذكرت، ولن أعود لتولي أي منصب داخل النادي».

باتشيكو يودع الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا 

ومن المنتظر أن تكون مباراة سيراميكا كليوباترا المحدد لها في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز هي الأخيرة للبرتغالي جايمي باتشيكو، على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، حيث سيودع اللاعبين عقب نهاية المباراة.

وستكون محطة انطلاق كارتيرون، الثانية مع الزمالك عندما يواجه الترجي التونسي مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتولى المدير الفني الففرنسي قياجة الفريق الأبيض للملاة الثانية ويحاول استعادة ذكريات النتائج الإيجابية الذي حققها خلال الولاية الأولى له مع أصحاب الرداء الأبيض.