رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: أيمن أشرف يواصل التأهيل.. وموسيماني يجتمع بطبيب الفريق

04:05 م | الخميس 11 مارس 2021
مران الأهلي: أيمن أشرف يواصل التأهيل.. وموسيماني يجتمع بطبيب الفريق

فريق الأهلي

خاض أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا تأهيليا منفردا على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم، الخميس، على ملعب التتش، ولم يشارك أيمن أشرف في المران الجماعي واكتفى بخوض برنامجا تأهيليا عل هامش المران، وبدأ الأهلي ظهر اليوم الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها 16 مارس الجاري في الكونغو في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتدرب غدا قبل السفر إلى الكونغو

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق سيخوض تدريباته في التاسعة من صباح بعد غد، السبت، على ملعب التتش قبل بدء رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي بدأ ظهر اليوم الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب دون الحصول على راحة عقب مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري الممتاز، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثنائية نظيفة.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق سيحصل على راحة من التدريبات غدا على أن يتدرب صباح السبت، ثم يتجه إلى مطار القاهرة؛ لبدء رحلة الكونغو على متن طائرة خاصة.

موسيماني يجتمع بطبيب الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على هامش مران اليوم.

واستفسر المدير الفني من الدكتور أحمد ابو عبلة عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق، ومدى استجابتهم للبرامج التأهيلية التي يخضعون لها للتعافي من الإصابات المختلفة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي أمس الأربعاء، بثنائية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز والذي أُقيم على ملعب الجيش ببرج العرب.