رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: نتمنى أن يدعمنا رجال الأعمال .. وعقد كارتيرون حتى 2022

12:22 ص | السبت 13 مارس 2021
الزمالك: نتمنى أن يدعمنا رجال الأعمال .. وعقد كارتيرون حتى 2022

الزمالك

قال طارق حشيش المستشار المالي بنادي الزمالك بأن حتى الأن لم يدعم الزمالك أحد كما يتردد بأن هناك من تحمل راتب الفرنسي باتريس كارتيرون وكذلك مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال حشيش خلال حديثه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك رفقة الإعلامي محمد أبوالعلا: أتمنى أن يدعمنا رجال الأعمال لكن هذا لم يحدث ولم يتلقى النادي أي مساهمات من داخل أو خارج مصر في ملف التعاقد مع كارتيرون أو غيره راعينا تخفيض راتب الجهاز الحالي لفريق الكرة لنتمكن من تغطية الشرط الجزائي للجهاز السابق ونجحنا في توفير البديل المناسب فنيا وماليا للنادي من خلال التعاقد مع كارتيرون.

وأضاف أن عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ينتهي بنهاية موسم 2021-2022، وتم وضع شرط جزائي بسيط في عقد المدرب الجديد، نظراً للأعباء المالية على نادي الزمالك في الوقت الجاري.

من جهة أخرى أثار شيكابالا قائد الزمالك الجدل بعدما أيد حديث أحمد عيد عبدالملك، عن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، بإقالة باتشينكو وتعيين كارتيرون، حيث كتب عيد عبدالملك عبر حسابه بتويتر : «أسوأ قرار في أسوأ توقيت علشان خاطر أسواء مدرب من ناس متعرفش في الكورة».

وقرر شيكابالا تأييد جميع ما جاء في تغريدة أحمد عيدالملك بعدما حرص على عمل «لايك» على التغريدة التي أثارت الجدل عقب رحيل باتشيكو مباشرة وتسليم المهمة للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعتبر مشاركة شيكابالا رفقة البرتغالي جيدة ولكن عكس ماكانت فترة باتريس كارتيرون  كان بعيدا عن المشاركة في المباريات التي قادها الفرنسي رفقة الأبيض.