رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر يواصل الشكوى من الإصابة قبل مواجهة فيتا كلوب

11:10 ص | السبت 13 مارس 2021
طاهر محمد طاهر يواصل الشكوى من الإصابة قبل مواجهة فيتا كلوب

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شكواه من الإصابة بإلتواء في الكاحل، حيث استكمل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وأدى طاهر جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه؛ للتخلص من إصابته.

وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، حيث يلتقي الأهلي مع فيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

انتظام أيمن أشرف في التدريبات الجماعية

وتغيب أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر عن المشاركة في لقاء النادي الأهلي الأخير أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة، إلا أن أيمن أشرف شارك في مران الأهلي الجماعي اليوم استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، بينما واصل طاهر محمد طاهر خوض برنامجه التأهيلي في محاولة للتخلص من الإصابة قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على مضيفه الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي، بهدفين أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز.

سلبية مسحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

على جانب أخر، أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أول أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو، حيث أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏