رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس الأهلي عن اختيار «الطيب» للتعليق على مباراة فيتا: استفزاز غير مقبول

11:45 ص | السبت 13 مارس 2021
عضو مجلس الأهلي عن اختيار «الطيب» للتعليق على مباراة فيتا: استفزاز غير مقبول

مجلس إدارة الأهلي

انتقد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اختيار شبكات «بي إن» الرياضية المعلق أحمد الطيب للتعليق على مباريات النادي الأهلي في لقاءاته الأفريقية طوال الفترة الماضية، وطالب بعدم إسناد مباريات النادي الأهلي في الفترة المقبلة للمعلق، رافضًا ذكر اسمه في منشوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الجارحي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: استفزاز غير منطقي مهنيا وغير مقبول جماهيريا، أن يتم اختيار معلق متعصب في تعليقه ضد النادي الأهلي لمباراة إفريقية يخوضها الفريق، ويتكرر الأمر وكأنه مقصود.

وتابع: هل هذا منطق مهني لشبكة قنوات كبرى! الأمر يحتاج لإعادة نظر وبشكل عاجل.

الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب

وأختتم الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ومن ثم اتجه إلى المطار بقائمة اللاعبين التي ستسافر إلى الكونغو على متن طائرة خاصة في بعثة يترأسها العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

تفاصيل مران الأهلي اليوم

وبدأ مران الأهلي اليوم على ملعب التتش بمحاضرة فنية من موسيماني، المدير الفني للأهلي، إلى لاعبي الأهلي، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية عن مواجهة «فيتا» المقبلة.

وعاد أيمن أشرف، لاعب الفريق، للمشاركة في المران الجماعي، حيث خضع أيمن أشرف لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإصابة بكدمة وشكوى من حالة إجهاد عام، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية.

بينما واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وأدى طاهر محمد جلسة في «الجيم»، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وأخيرًا، ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة وخاض الفريق فقرة بدنية قبل التركيز على الجوانب الفنية، وأبرزها التدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.