رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي وفيتا كلوب

08:42 م | السبت 13 مارس 2021
خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي وفيتا كلوب

خليل البلوشي

أعلنت قناة النادي الأهلي، أن المعلق خليل البلوشي سيكون معلقا على مباراة الأهلي وفيتا كلوب ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، فى ظل الغضب الذي سيطر على الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تعيين قنوات «بي إن سبورتس» لأحمد الطيب معلقا للقاء بشكل رسمي قبل ذلك، حيث أفاد مراسل قناة النادي الأهلي، بأن إدارة قنوات «بي إن سبورتس» استجابت لطلب جماهير النادي الأهلي، بعد رفضهم فكرة وجود أحمد الطيب معلقا على المباراة.

وغادرت الطائرة الخاصة ببعثة النادي الأهلي الخاصة إلى الكونغو، منذ قليل، وعلى متنها قائمة مكونة من 24 لاعبًا اختارهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

وجاءت القائمة كالتالي..

والتر بواليا على رأس قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب فى دوري أبطال أفريقيا 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير ومحمد هاني 

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج  ‏وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل ‏كوكاوناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وصلاح محسن ومروان ‏محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

الأهلي يعبر الإسماعيلي فى الدوري المصري 

ونجح النادي الأهلي في الفوز على الإسماعيلي فى الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، وسجل هدفي الفريق بدر بانون وصلاح محسن .

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 27 فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبفارق ست نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يتصدر المسابقة برصيد 33 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر بالمسابقة.