رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عيد: غزل المحلة لم يضمن البقاء في الممتاز

05:55 م | الأحد 14 مارس 2021
خالد عيد: غزل المحلة لم يضمن البقاء في الممتاز

خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة

أعرب خالد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المقاولون العرب، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ16 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

خالد عيد: عزل المحلة يمتلك مجموعة لاعبين موهوبين

وأضاف خالد عيد في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»: «غزل المحلة يمتلك مجموعة لاعبين موهوبين، ولديهم إمكانيات كبيرة رغم صغر سنهم لكنهم يفتقدون للخبرات فقط والتي ستأتي مع توالي المباريات».

وتابع عيد: «المحلة لم يضمن البقاء في الممتاز، ولكن المكسب يعطي ثقة للاعبين، وهناك فارق بين الثقة والغرور، وأتمنى أن يستغل اللاعبون الفوز على الذئاب بمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة».

مدرب غزل المحلة: أشكر اللاعبين على المجهود أمام المقاولون العرب

وواصل عيد: «أداء فريق المحلة في ارتفاع عن كل مباراة، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير وكان بالامكان الفوز على المقاولون العرب بأكثر من هدف».

خالد عيد: تغييرات المحلة ضد المقاولون «هجومية»

وواصل المدير الفني للمحلة:«تغييرات الفريق، كانت هجومية بالدفع بخالد كساب وخالد الأخميمي، رغم تقدم الفريق، بنتيجة هدف دون رد».

وقال عيد:«لسه بدري في الدوري على مقولة ضمان غزل المحلة للبقاء في الدوري لأنها كلمة خطيرة، حال تصديرها للاعبين».

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 22 نقطة محتلاً بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 15 نقطة، في المركز الثالث عشر.