رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر يشارك في تدريبات الأهلي غدا استعدادا لمواجهة فيتا كلوب

09:05 م | الأحد 14 مارس 2021
طاهر محمد طاهر يشارك في تدريبات الأهلي غدا استعدادا لمواجهة فيتا كلوب

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

يشارك غدا طاهرمحمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريب الفريق تحت قيادة الجنوب إفريقي موسيماني استعدادًا لمباراة فيتا كلوب المقرر إقامتها عصر بعد غد، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض طاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بالكونغو مع زميله بالفريق عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أعلن الجهاز الطبي للفريق عودته بدأ من غد في التدريب الرئيسي للفريق.

طاهر محمد طاهر يعاني من التواء في الكاحل

وعانى طاهر محمد  طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التواء في الكاحل خلال الأيام الماضية، أبعتدته عن التدريبات الجماعية ليخضغ لبرنامج تأهيلي  استعدادًا لمشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن طاهر محمد  طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية للمشاركة في التدريب الرئيسي للأهلي غدًا الاثنين موضحًا أنه كان يعاني من التواء في الكاحل دفعه للخضوع لجلسة في «الجيم»، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وعقد اليوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها في عدة أمور خاصة بالمباراة على هامش تدريب الفريق  على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما فريق سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 7 نقاط بعدما نجح في الفوز على القلعة الحمراء بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات وهو ما جعل المجموعة الأولى على صفيح ساخن بعد أن البعض يعتبرها سهلة للفريق الأحمر عند إجراء القرعة.