رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: انتظام عمرو السولية وطاهر محمد وتعليمات خاصة من موسيماني

06:28 م | الإثنين 15 مارس 2021
مران الأهلي: انتظام عمرو السولية وطاهر محمد وتعليمات خاصة من موسيماني

مران الأهلي

انتظم طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الختامي الذي أقيم عصر اليوم، الاثنين، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي غدًا في دوري أبطال إفريقيا، وشارك طاهر والسولية في المران الجماعي الختامي للفريق اليوم، بعد التأكد من تعافيهما تمامًا من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، حيث كان طاهر يعاني من التواء بسيط في الكاحل فيما اشتكى السولية من إجهاد عام.

وتغيب الثنائي عن تدريبات الأهلي الماضية، وكذلك عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز.

وكان أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن الثنائي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية جاهزان لمواجهة فيتا كلوب، بعد أن خاضا برنامجًا تأهيليًّا خلال الفترة الماضية، وأصبحا جاهزين طبيًّا لمواجهة فيتا كلوب غدًا.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة فيتا كلوب

كما اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم، الاثنين، استعداداته لمواجهة فيتا كلوب بطل الكونغو، وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، الذي يستضيف مباراة فيتا كلوب.

واستهل موسيماني مران الأهلي اليوم بمحاضرة مع لاعبي الفريق، شرح خلالها أهمية مباراة الغد وضرورة التركيز فيها بهدف تحقيق نتيجة إيجابية. 

الأهلي يواجه فيتا كلوب

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب المقرر لها الثالثة عصر غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد، وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملًا، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم الاثنين، على أن يرتدي فريق فيتا كلوب صاحب الأرض زيه التقليدي المكون من القميص الأخضر والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 2

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان