رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. مطالبات بتغييره وغضب جمهور الأحمر

09:03 م | الإثنين 15 مارس 2021
معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. مطالبات بتغييره وغضب جمهور الأحمر

الأهلي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، للتعرف على معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها يوم غدً الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا فريقي سيمبا التنزاني والمريخ السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 4، على أن يتولى التعليق عليها المصري أحمد الطيب، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مواجهة الذهاب في الجولة الثالثة، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، حيث يتفوق على الفريق الأحمر بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب

وكان فتح إعلان قنوات «بي إن سبورتس» عن إسناد مهمة التعليق لمواجهة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي،النار على إدارة القنوات من جانب جماهير المارد الأحمر، التي ترفض تعليق المعلق المصري على مباريات فريقها.

واتهمت بعض جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، المعلق أحمد الطيب، بالتحيز ضد فريقها في كافة المباريات التي يقوم بالتعليق عليها، فيما اتهمه البعض الآخر بأنه يمثل فأل سيء على الفريق الأحمر، وهي الأسباب التي عددتها جماهير القلعة الحمراء للإعلان عن رفضها لتعليقه على مباريات الفريق.

معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. إعلان البلوشي ونفي الطيب

تواصلت الأزمة في التصاعد عقب إعلان قناة الأهلي أن خليل البلوشي سيكون معلقًا على مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدلاً من المعلق أحمد الطيب، ليخرج الأخير وينفي ذلك.

ومن جانبه، أكد المعلق أحمد الطيب في تصريحاته لـ«الوطن سبورت» أنه لم يتلق إخطارًا من إدارة قناة بي إن سبورتس باستبعاده من التعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب، مضيفاً: «لا أعرف كيف علمت قناة الأهلي باستبعادي من التعليق على المباراة، خاصة أنني لم يصلني أي إخطار في هذا الشأن».