رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشيكل المتوقع لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

10:57 ص | الثلاثاء 16 مارس 2021
التشيكل المتوقع لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجى

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التشكيل المتوقع أن يخوض به لقاء الترجى التونسي، الذي يقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو فى المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط، والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويدير مباراة الزمالك والترجي الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفاري مساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعد ثاني، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا.

حيث يسعى الزمالك، في أول مباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد، إلى الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة.

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة الترجي

حارس المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

كارتيرون يطالب اللاعبين بالفوز

ومن جانبه طالب الفرنسي كارتيرون، لاعبيه، بتحقيق الفوز من أجل تحسين وضع الفريق فى ترتيب المجموعة، الذي يعد صعبا في ظل قوة فرق المجموعة، وأيضا استغلال عامل الأرض، خاصة وأن المنافس يعد خصما قويا ويتصدر المجموعة.

وحذر المدير الفني، لاعبيه، من التهاون من التعامل مع الخصم، وطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص من بداية المباراة، وعدم منح المنافس الفرصة في الدخول في أجواء المباراة، والتركيز على النواحي الدفاعية والحرص على تضييق المساحات.