رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس لفندق نادي قارون بالفيوم «صور»

11:50 ص | الثلاثاء 16 مارس 2021
وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس لفندق نادي قارون بالفيوم «صور»

وزير الشباب والرياضة في الفيوم

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بوضع حجر الأساس لإنشاء 40 غرفة فندقية بالإضافة إلى 4 أجنحة نوم، بنادي قارون الرياضي، ومن المقرر أن يجري تطوير مبنى الفندق القديم والذي يحتوي على 20 غرفة فندقية، بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.

وقال وزير الرياضة، إن إنشاء الفنادق الخاصة باستضافة الفرق والمنتخبات الرياضية هو من أهم متطلبات إقامة البطولات والمعسكرات الرياضية والشبابية، مشيراً إلى أن الـ40 غرفة فندقية بنادي قارون الرياضي ستكون إضافة قوية للقطاع الرياضي والشبابي في تلك المنطقة من صعيد مصر.

وزير الرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي قارون بتكلفة 650 ألف جنيه 

كما افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الملعب الخماسي المنجل بالنجيل الصناعي بنادي قارون، بتكلفة 650 ألف جنيه.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد الأنصاري، بجهود وزير الشباب والرياضة في دعم المنظومة الرياضية والشبابية، مؤكداً أن الطفرة الإنشائية للشباب والرياضة في عهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، غير مسبوقة في محافظة الفيوم، وكافة أنحاء الجمهورية.

وفي نهاية جولته التفقدية بالنادي شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، 200 شاب من محافظة الفيوم في ماراثون للدراجات الهوائية.

وزير الشباب والرياضة في محافظة الفيوم 

ويتواجد الدكتور أشرف صبحي، حالياً في الفيوم، لافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية بنطاق المحافظة تشمل مراكز شباب طبهار ، العدوة ، والي ميزار ، وأندية الصفوة ، قارون.

كما يعقد وزير الشباب والرياضة، لقاء حواريا مفتوحا مع شباب محافظة الفيوم، وذلك في إطار جولاته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل والتعرف على آخر مستجدات التطوير بها.