رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتلاتة يا حبيبي.. الأهلي ينتقم من فيتا كلوب ومدربه بدوري الأبطال «فيديو»

04:52 م | الثلاثاء 16 مارس 2021
بالتلاتة يا حبيبي.. الأهلي ينتقم من فيتا كلوب ومدربه بدوري الأبطال «فيديو»

الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في عقر داره، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الشهداء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بينما يتصدر المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وجاء فريق فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب

في الدقيقة السادسة، سجل محمد شريف، الهدف الأول للأهلي، بعدما تلقى تمريرة حريرية بـ«الكعب» من مروان محسن، وسدد شريف، لترتطم الكرة بمدافع فيتا كلوب وتسكن شباك «أوموسولا» حارس المرمى.

في الدقيقة 19 أحرز محمد مجدي قفشة، الهدف الثاني بعد أن تسلم الكرة على منطقة الجزاء ناحية اليسار، وراوغ مدافع فيتا وسدد كرة أرضية سكنت شباك أوموسولا، معلنا الهدف الثاني، وحاول لاعبو فيتا الرد على ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي.

 

في الدقيقة 79، أرسل محمد هاني تمريرة سحرية إلى والتر بواليا، الذي قام بتخطي مدافع فيتا كلوب وأرسل عرضية نموذجية إلى طاهر محمد طاهر الذي وضعها بسهولة في مرمى فيتا كلوب بعدما انفرد بحارس الفريق الكونغولي.

لمتابعة تفاصيل وأحداث الشوط الأول من هنا

أحداث الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني شارك طاهر محمد طاهر بدلًا من محمد شريف الذي تعرض للإصابة في الركبة فيالدقيقة 35 من الشوط الأول، لكنه واصل اللعب حتى نهاية الشوط، كما أجرى نادي فيتا كلوب تبديلين في محاولة لتعويض تأخره بهدفين.

وفي الدقيقة 50 حرم القائم الأيمن نادي فيتا كلوب، من إحراز الهدف الأول لتقليص الفارق مع نظيره النادي الأهلي.

في الدقيقة 54 أطلق اللاعب رقم 11 لنادي فيتا كلوب تسديدة قوية ولكن مرت بعيدة عن مرمى محمد الشناوي، وقي الدقيقة 62 خرج مروان محسن وشارك والتر بواليا بدلًا منه.

وفي الدقيقة 68، شارك أحمد رمضان بيكهام بدلًا من أيمن أشرف الذي تخوف بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، من الاحتفاظ به داخل الملعب خوفًا من طرده بعد حصوله على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 74، شارك حمدي فتحي بدلًا من محمد مجدي قفشة بينما شارك حسين الشحات بدلًا من جونيور أجايي.

وفي الدقيقة 79، أرسل محمد هاني تمريرة سحرية إلى والتر بواليا الذي راوغ مدافع فيتا كلوب، ولعبها عرضية إلى طاهر محمد طاهر الذي وضعها بسهولة في مرمى فيتا كلوب بعدما انفرد بحارس الفريق الكونغولي.

وفي الدقيقة 84، أنقذ محمد الشناوي، مرماه من هدف مؤكد قبل أن يحتسبها حكم المباراة خطأ ضد الفريق الكونغولي بداعي التسلل.