بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد ثلاثية فيتا كلوب (صور)

03:35 ص | الأربعاء 17 مارس 2021
بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد ثلاثية فيتا كلوب (صور)

بعثة الأهلي

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة منذ قليل، قادمة من الكونغو، عقب خوض مباراة فيتا كلوب.

وكانت البعثة، التي يترأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد غادرت الكونغو بعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة مباشرة، حيث تحركت البعثة من ملعب المباراة إلى مطار ندجيلي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس، الثلاثاء، باستاد الشهداء في كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يقدم مباراة قوية أمام فيتا كلوب ويفوز 3-0

وقدم الأهلي مباراة قوية، وحقق الفوز على فيتا كلوب، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل أهداف المباراة كل من محمد شريف في الدقيقة السادسة، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية بالهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

الأهلي يضاعف المكافآت 

من جهة أخرى أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مضاعفة مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول، بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي، تقديرا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مباراة فيتا كلوب، التي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام، لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 23 مارس الجاري استعدادًا للمرحلة المقبلة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط خلف نادي سيمبا التنزاني الذي انتزع المركز الأول برصيد 10 نقاط، بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.