رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. شوبير: اتجاه لتخفيف عقوبة كهربا في الأهلي

10:31 ص | الأربعاء 17 مارس 2021
عاجل.. شوبير: اتجاه لتخفيف عقوبة كهربا في الأهلي

كهربا

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالانتصار الثمين الذي حققه فريق الكرة بالنادي الأهلي، على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب «الشهداء» بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «الغرور والتعالي أصابا مدرب فيتا كلوب قبل المباراة، وقال إن الفريق سيلاقي الأهلي في الثالثة عصرا لرد ما حدث معهم في القاهرة باللعب ليلا في أجواء باردة وقاموا برش الملعب بالماء»، وأضاف: «أهو ربنا نزل على الملعب والبلد كلها مياه».

وأكمل: «التوفيق كان حليف الأهلي في كافة الأمور، الأهلي الذي لا يسجل في الشوط الأول سجل هدفين في 20 دقيقة، كافة التغييرات كانت موفقة طاهر أحرز هدف، وبواليا ومروان صنعوا، وبيكهام ظهر بمستوى مميز».

وأكمل: «موسيماني لعب بأسلوب مختلف، وأكبر المكاسب هي عودة شخصية البطل واستعادة الثقة».

الأهلي لديه مباراة صعبة في السودان أمام المريخ لضمان التأهل

واستطرد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأهلي لديه مباراة مهمة جدا مع المريخ في السودان، وهي تعد مباراة الاستعراض والحماس للفرق السودانية، حتى وإن لم يمتلك فرص التأهل»، وأكمل: «فوز سيمبا على فيتا كلوب في المباراة القادمة سيمنح الأهلي بطاقة التأهل مباشرة للدور ربع النهائي».

وأوضح: «الأهلي ضاعف مكافآت الفوز للاعبين بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب، وجميع المصابين سيكونوا جاهزين بعد فترة الراحة الممتدة 5 أيام».

توسط اللاعبين الكبار قد يخفف عقوبة كهربا

وانتقل شوبير للحديث عن أزمة إيقاف محمود عبد المنعم «كهربا» قائلاً: «هناك اتجاه لتخفيف العقوبة أسبوعا، اللاعب موقوف منذ أسبوعين، والأسبوع المقبل الأهلي راحة، بالتالي في حالة عودته للتدريبات سيكون تم تخفيف العقوبة أسبوع فقط، وذلك بعد توسط محمد الشناوي وعدد من كبار الفريق لدى موسيماني من أجل إعادة اللاعب للتدريبات».

وقفز الأهلي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن سيمبا المتصدر، يليه فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني الترتيب برصيد نقطة وحيدة.