رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديانج وبانون ينضمان لمنتخبات بلادهما.. وبواليا يتخلف عن العودة مع الأهلي

12:10 م | الأربعاء 17 مارس 2021
ديانج وبانون ينضمان لمنتخبات بلادهما.. وبواليا يتخلف عن العودة مع الأهلي

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

يطير أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مالي خلال الساعات المقبلة؛ للانتظام في معسكر منتخب بلاده؛ للمشاركة معه في مباراتي غينيا وتشاد بتصفيات أمم إفريقيا المقبلة خلال شهر مارس الجاري، وشارك أليو ديانج مع الأهلي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت أمس، الثلاثاء، بالكونغو، والتى فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد ديانج مع بعثة الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يعود إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ للانتظام في معسكر منتخب مالي بعد التنسيق مع جهاز الكرة في النادي الأهلي.

بدر بانون ينضم لمنتخب المغرب

ويطير المغربي بدر بانون، مدافع الفريق إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ للانضمام للمنتخب المغربي، والمشاركة معه في مبارياتي موريتانيا وبوروندي، ضمن مباريات الأجندة الدولية في مارس الجاري.

وشارك بدر بانون في فوز المارد الأحمر على فيتا كلوب أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بكينشاسا.

بواليا يقضي أجازته مع أسرته في الكونغو

تخلّف الكونغولي والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالأهلي، عن العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد خوض مباراة فيتا كلوب أمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل بواليا على إذن من الجهاز الفني بالبقاء في بلاده بعدما حصل الفريق على إجازة لمدة 5 أيام بعد مباراة فيتا كلوب أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينتظم «والتر بواليا» في تدريبات الفريق عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها الأهلي، حيث سيعود الفريق للتدريبات يوم 23 مارس الجاري.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، قادمة من الكونغو، عقب خوض مباراة فيتا كلوب.