رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمين صندوق اتحاد اليد: ننتظر تفعيل قرار الاتحاد الدولي.. ونأمل في عودة الاستقرار

03:35 م | الأربعاء 17 مارس 2021
أمين صندوق اتحاد اليد: ننتظر تفعيل قرار الاتحاد الدولي.. ونأمل في عودة الاستقرار

نبيل خشبة

كشف نبيل خشبة، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن انتظار مجلس الإدارة تفعيل قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد، بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير الأعمال بالاتحاد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، وذلك بعد قرار إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد لمدة عام، من قبل الاتحاد الدولي للعبة، بسبب خرقه الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم التي استضافتها مصر مؤخراً.

وقال خشبة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ننتظر وضع القرار موضع التنفيذ الفعلي من قبل الجهات المعنية وهي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، خاصةً أننا سنحتاج لعدة خطوات مثل تغيير التوقيعات في البنوك من أجل التمكن من تسيير الأعمال في الفترة المقبلة».

نتوقع إنهاء الإجراءات الأسبوع المقبل

وأكمل أمين صندوق اتحاد اليد: «نتوقع أن تنتهي تلك الإجراءات الأسبوع المقبل، ونأمل أن تنتهي كل الخطوات سريعاً من أجل عودة الاستقرار إلى الاتحاد، خاصة أننا مقبلون على المشاركة بأولمبياد طوكيو».

وعن مدى تأثير ذلك على إعداد منتخب مصر لكرة اليد للأولمبياد قال: «بالطبع عدم وجود استقرار إداري يؤثر على المنتخب، ولكننا نأمل في تحسن الأوضاع وعودة الاستقرار في الفترة المقبلة».

تعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد اليد

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد، أخطر نظيره المصري في خطاب رسمي بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد حتى موعد إجراء الانتخابات نهاية العام الجاري، تضم محمد الأمين «رئيس»، نبيل خشبة «أمين صندوق»، والأعضاء: عاصم السعدني - أيمن صلاح - مؤمن صفا - عبده عبدالوهاب - محمود العدل - عمرو فتحي.

واستقر الاتحاد المصري على مشاركة منتخب مصر لكرة اليد، في دورة ودية دولية في ألمانيا الشهر المقبل، تضم منتخبات ألمانيا وإسبانيا والبرازيل ومصر، حيث ينتظر الاتحاد المصري قرار اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة المصرية، وفقاً لتعليمات وزارة الصحة بحسب تطورات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».