رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعمال شغب في نهائي كأس مصر للسيدات لكرة اليد بين الأهلي والزمالك

05:24 م | الأربعاء 17 مارس 2021
أعمال شغب في نهائي كأس مصر للسيدات لكرة اليد بين الأهلي والزمالك

كرة اليد

شهدت المباراة التي تجمع فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لسيدات كرة اليد، بعضًا من أعمال الشغب بسبب جماهير النادي الأبيض.

وقام عدد من جماهير نادي الزمالك بالدخول إلى صالة أكتوبر الدولية، مخالفين قرار إقامة المباراة بدون جمهور، ليضطر مراقب المباراة لإيقافها، ومنح الجماهير ربع ساعة مهلة من أجل الخروج من الاستاد، وفي حالة عدم الخروج يتم إلغاء اللقاء، واعتبار الزمالك منسحبًا.

وكان الفريق الأحمر قد نجح في تخطي نظيره سبورتنج في الدور نصف النهائي أمس بنتيجة 27 - 23، بينما تمكن الزمالك من تحقيق انتصار ثمين على الشمس في نفس الدور بنتيجة 25 - 22، ليحجز كلا الفريقين مكانهما في نهائي البطولة المصرية الكبيرة.

ويسعى الشياطين الحمر في تعويض خسارته للقب في الموسم الماضي، بينما يحاول الزمالك تحقيق أول لقب له منذ إعادة نشاط كرة اليد النسائية إلى النادي بعد غياب لسنوات طويلة.

انطلاق الدور الثاني لدوري المحترفين

ومن المقرر أن ينطلق الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين لكرة اليد للرجال بعد غدٍ الجمعة، بعد فترة توقف استمرت أسبوعين، خاض خلال المنتخب المصري لكرة اليد معسكراً مغلقاً بالمركز الأولمبي، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو، المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

سوف يواجه الأهلي في الجولة الثامنة نظيره الطيران والزمالك والزهور، وطلائع الجيش وهليوبوليس وسبورتنج والأولمبي.

الأبيض في صدارة دوري اليد

واختتم النادي الأبيض الدور الأول في الصدارة برصيد 22 نقطة، متفوقا بالمواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي الفريق الأحمر صاحب نفس الرصيد، فيما حل سبورتنج ثالثا برصيد 19 نقطة، ثم الأولمبي برصيد 15.5 نقطة، ثم هليوبوليس خامساً برصيد 14 نقطة، وبعده طلائع الجيش برصيد 13 نقطة، ثم الطيران 10 نقاط، وأخيرا نادي الزهور في المركز الثامن والأخير برصيد 8.5 نقاط.