رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة لجماهير الزمالك: متقلقوش.. نتخذ قرارات في صالح النادي

06:33 م | الأربعاء 17 مارس 2021
وزير الرياضة لجماهير الزمالك: متقلقوش.. نتخذ قرارات في صالح النادي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه مازال مساندا لنادي الزمالك، ويهدف دائمًا لاتخاذ الإجراءات التي تكون في صالح النادي، من أجل العودة للمسار الصحيح مرة أخرى والتتويج بالبطولات.

وقال وزير الرياضة في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» على هامش تكريم أحد اللاعبين في وزارة الرياضة: «نهدف دائما لاستقرار الأندية الشعبية، ومن بينهم نادي الزمالك، ونعم ما يمر به النادي وقلق الجماهير الكبير على المستقبل».

وأضاف أشرف صبحي: «نقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، ولا نتدخل في عمل اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك في الوقت الحالي برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، أو تغيير مدربين».

وأوضح وزير الرياضة: «اللجنة الثلاثية مسترة في عملها داخل نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، إلى حين إقامة انتخابات جديدة للنادي، أو قرار جديد بخصوص المجلس السابق، من النيابة العامة، ولابد أن يطمئن الجماهير أننا دائما نتخذ القرارات في صالح النادي».

إيقاف مجلس المعزول بقرار وزير الرياضة

وقررت وزارة الرياضة مؤخرا إيقاف المجلس السابق لنادي الزمالك برئاسة المعزول، بسبب مخالفات إدارية حيث تتولى النيابة التحقيق في كل ملفات النادي الأيض في عهد المجلس السابق، ويدير القلعة البيضاء بشكل مؤقتة لجنة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وجاء تعيين اللواء عماد عبد العزيز رئيسًا للقلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة السابق، الذي توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، لتقرر وزارة الرياضة تصعيد اللواء عماد عبد العزيز من منصب العضوية إلى رئاسة النادي الأبيض.