رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو لـ أشرف صبحي وعماد عبد العزيز: احذروا الخونة داخل الزمالك

12:06 ص | الخميس 18 مارس 2021
ميدو لـ أشرف صبحي وعماد عبد العزيز: احذروا الخونة داخل الزمالك

الإعلامي أحمد حسام ميدو

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، على توجيه رسالة تحذيرية إلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة، التي تدير شؤون نادي الزمالك فى الوقت الحالي، من الخونة داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد هزيمة الفريق فى الجولة الماضية أمام نادي الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بالأمس.

وقال ميدو فى تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»:« قرارات أشرف صبحي بشأن نادي الزمالك كانت صحيحة في وقتها، وأحذر أشرف صبحي وعماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة من الخونة داخل النادي خلال الفترة الحالية».

وأضاف: «القرارات المتخذة بشأن نادي الزمالك «قرارات دولة» وليست قرارات أشرف صبحي.. قولنا كتير كفاية».

ميدو: أشرف قاسم أكد لي أنه لم يكن يعلم شيئا عن بدائل مصطفي محمد

وواصل:« أشرف قاسم أكد لي أنه لم يكن يعلم أي شيئا عن بدائل مصطفي محمد في نادي الزمالك، مشيرا إلى أن التعاقد مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي جاء بقرارات من قبل إدارة النادي».

واستكمل:« لو اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك هي المسؤولة عن رحيل باتشيكو في هذا التوقيت، والتعاقد مع بدلاء مصطفي محمد «لازم يقدموا استقالتهم».

ميدو: من حق جمهور الزمالك أن يعرف من كان وراء التعاقد مع الجزيري ومروان حمدي 

وأردف:« من حق جمهور الزمالك أن يعرف من كان وراء التعاقد مع سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، ومروان حمدي من مصر المقاصة، وكذلك عودة باتريس كارتيرون مرة أخري للنادي خلفا لجايمي باتشيكو».

واختتم:«الناس عمالة تقول «رموز الزمالك فين»، أرسلت رسالة صوتية لمسؤولي الزمالك ونصحتهم من قبل بعدم عودة كارتيرون ومستعد أعرضها علي الهواء مباشرة، «هنعمل ايه اكتر من كده!».