رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. طاهر محمد طاهر يعلن وفاة جده: «العزاء على المقابر»

03:29 ص | الخميس 18 مارس 2021
عاجل.. طاهر محمد طاهر يعلن وفاة جده: «العزاء على المقابر»

طاهر محمد طاهر

أعلن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن وفاة جده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار على حساب نادي فيتا كلوب، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

ونشر «طاهر» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: «البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله جدي المستشار أحمد علي عبدالجليل، مساعد أول وزير العدل، وسوف يقتصر العزاء على مراسم تشييع الجثمان بمقابر الأسرة وفقا لوصيته، ولا أراكم الله في مكروه لديكم، إنا لله وإنا إليه راجعون».

الأهلي يحقق الانتصار على حساب فيتا كلوب فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا 

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي فيتا كلوب في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الشهداء.

وسجل ثلاثية النادي الأهلي في شباك نادي فيتا كلوب، محمد شريف، وضاعف محمد مجدي أفشة النتيجة، وطاهر محمد طاهر الهدف الثالث، ليجدد آمال النادي في العبور إلى الدور المقبل.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الانتصار في لقائين والتعادل في لقاء والهزيمة في مثله، ويتصدر سيمبا المجموعة برصيد 10 نقاط بدون أي هزيمة حتى هذه اللحظة.