رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

280 مليون جنيه تفصل أحمد حجازي عن الاستمرار مع اتحاد جدة

08:44 م | الجمعة 19 مارس 2021
280 مليون جنيه تفصل أحمد حجازي عن الاستمرار مع اتحاد جدة

أحمد حجازي

تسعى إدارة اتحاد جدة لإنهاء ملف تفعيل بند الدولي المصري أحمد حجازي، من أجل الاستمرار مع الفريق، خاصة بعد تألقه رفقة الفريق سواء في مباريات الدوري أو في كأس الملك، ويتطلب دفع اتحاد جدة دفع 15 مليون يورو للاعب المصري في 5 مواسم في حال تفعيل بند التعاقد، أي ما يعادل 280 مليون جنيه.

وكان اتحاد جدة نجح في التعاقد مع «حجازي» لمدة عام فقط مقابل 3.5 مليون يورو.

وخاض المحترف المصري رفقة فريقه السعودي في الدوري 20 مباراة أمام كل من الأهلي «مبارتين» والتعاون «مباراتين» والفيصلي «مباراتين» والقادسية «مباراتين» والوحدة «مباراتين»، والشباب «مباراتين»، والرائد والهلال والباطن وضمك وأبها والعين والنصر والاتفاق والفتح مباراة واحدة.

20 مباراة لحجازي مع اتحاد جدة في الدوري السعودي

ونجح أحمد حجازي في تسجيل «هدف وحيد» خلال الـ20 مباراة كان في مرمى فريق الأهلي في الثواني الأخيرة، وأنقذ فريقه من الخسارة بعد تسجله هدف التعادل، كما شارك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراتين كانت أمام كل من الوحدة والفتح، ونجح في تسجيل هدفًا خلال مباراة الفتح المثيرة والتي انتهت بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعول جماهير الاتحاد على تفعيل عقد الدولي المصري واستمراره مع الفريق وعدم الرحيل نهائيًا خاصة وأن الفريق في أمس الحاجة لخدمات الدولي المصري.

حسم الأمر خلال أيام

ومن جانبه، قال أحمد دياب المتحدث الرسمي لاتحاد جدة في تصريحات خاصة لـ«لوطن سبورت»، أن إدارة النادي فتحت بالفعل الحديث مع أحمد حجازي من أجل الاستمرار مع النادي، مؤكدًا بأن الأمر سينتهي خلال الأيام المقبلة وسيتم الإعلان عن القرار الرسمي للاعب خاصة وأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في الاستمرار مع النادي السعودي.