رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يضع خطة عودة سموحة لمنافسة الكبار

03:23 م | السبت 20 مارس 2021
أحمد سامي يضع خطة عودة سموحة لمنافسة الكبار

أحمد سامي المدير الفني لسموحة

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي تحت القيادة الفنية للمدير الفني للفريق أحمد سامي، وذلك استعدادا لمباراة مصر المقاصة القادمة، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويطمح الموج الأزرق إلى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل اقتحام المربع الذهبى بقوة، والمنافسة على تحقيق أحد مراكز المقدمة.

ويعقد أحمد سامي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن المرحلة الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدوري، خاصة أن الفريق يمتلك في رصيده 22 نقطة، وتفصله عن المركز الثالث 3 نقاط فقط، كما سيضع المدير الفني إستراتيجية جديدة سيتم العمل بها لتطوير أداء اللاعبين، خاصة بعد انضمام 4 لاعبين لصفوف المنتخبات الوطنية الأول والأوليمبي.

سموحة سخوض 3 وديات خلال فترة توقف الدوري

واتفق المدير الفنى على خوض ثلاث مباريات ودية مع الرجاء وإنبى وطلائع الجيش خلال فترة توقف الدوري التي يتطلع فيها لتدشين خطة انتفاضة جديدة للفريق، تقوده إلى المربع الذهبي وتحسين ترتيب الموسم الماضي الذي حجز فيه المركز الخامس، بعدما تولى أحمد سامى المسؤولية الفنية للفريق خلفاً لحمادة صدقي وقتها.

ارتياح في سموحة بسبب اللاعبين الدوليين

وأبدى أحمد سامى ارتياحه الشديد بعد ضم أكثر من لاعب للمنتخبات الوطنية، أمثال حسام حسن ومصطفى فتحي بالمنتخب الأول ومحمد عبدالمنعم وعمر صلاح وأحمد حمدي عبدالقادر لصفوف الأوليمبي، وأنه كان يتمنى ضم العديد من لاعبى فريقه، خاصة الهاني سليمان حارس المرمى، الذي يقدم مستويات فينة رائعة هذا الموسم، ولكنه يحترم اختيارات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.