رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينهي تعاقد يوفيتش بالتراضي

04:44 م | الأحد 21 مارس 2021
الإسماعيلي ينهي تعاقد يوفيتش بالتراضي

دراجان يوفيتش المدير الفني السابق للإٍسماعيلي

حرص مسؤولو النادي الإسماعيلي على تنظيم حفل تكريم منذ قليل بمقر النادي، للبوسني دراجان يوفيتش المدير الفني السابق للفريق، ومدرب الأحمال، في حضور أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى وعطية صابر.

شهد حفل التكريم أعضاء اللجنة الفنية التى يترأسها علي أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة، بجانب المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة وأحمد بزان المدير التنفيذي للنادي.

ووجهت اللجنة الفنية في حفل التكريم الذي أقيم وسط حضور كافة اللاعبين، بجانب أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي،–الشكر على ما قدمه المدرب البوسني من جهود كبيرة وتطور واضح بشهادة الجميع لمستوى اللاعبين، رغم سوء التوفيق في النتائج التي لازمت الفريق.

وأكدت اللجنة أن كرة القدم أحيانا تعطي من لا يستحق، مؤكدين أن دراجان يوفيتش قدم أفضل ما لديه، إلا أن غياب التوفيق كان السبب الرئيسي في اعتذاره.

دراجان يوفيتش قدم أفضل ما لديه وغاب عنه  التوفيق

وشددت اللجنة على إمكانية عودة المدرب البوسني لتدريب الفريق في فترة آخرى، وحرصت اللجنة على إهداء المدرب قميص ودرع النادي، وسط أجواء مميزة.

ومن جانبه، عبر يوفيتش عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم، مشددا على أن اللجنة الفنية ومسؤولي النادي يتمتعون باحترافية كبيرة وقادرين على إعادة الفريق لمكانته المعروفة بين الجميع.

وقام لاعبو الفريق بتوديع المدرب البوسني، متمنين له دوام التوفيق في مسيرته التدريبية.

على جانب آخر، تقدم محمد طه رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، باعتذار رسمي إلى اللجنة الفنية عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، وذلك بسبب بعض الارتباطات الخاصة التي ستمنعه من أداء عمله على أكمل وجه.

وعلى جانب آخر، يقدم النادي المدير الفني الجديد إيهاب جلال في مؤتمر صحفي في الخامسة من مساء اليوم، بعد إعلان التعاقد معه رسميا أمس، ودفع الشرط الجزائي للمقاصة المقدر بمليوني جنيه، حيث من المقرر أن يقود مران الفريق غدا بعد تقديمه اليوم في مؤتمر صحفي.