رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجارحي يقترب من رئاسة البعثة في السودان.. والأهلي يطير عبر طائرة خاصة

05:19 م | الأحد 21 مارس 2021
الجارحي يقترب من رئاسة البعثة في السودان.. والأهلي يطير عبر طائرة خاصة

محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

اقترب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان والتي تسافر إلى هناك نهاية شهر مارس الحالي استعدادا لملاقاة المريخ يوم الثالث من أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية الثلاثاء المقبل استعدادا لمباراة المريخ 

ويعود الأهلي إلى استئناف تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لملاقاة المريخ بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق بيتسو موسيماني للاعبين وبدأت من الأربعاء الماضي عقب العودة من الكونغو وانتهاء بمباراة فيتا كلوب التي حسمها الأحمر لصالحه، وبات الفريق الأحمر مطالبا بالفوز أمام المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمه في دور الثمانية ليتبقى له مباراة وحيدة في الجولة السادسة والأخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم التاسع من أبريل على ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متن طائرة خاصة خلال رحلته إلى السودان لمواجهة المريخ فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ينعش آماله في العبور للدور القادم من مسابقة دوري الأبطال 

وحقق النادي الأهلي الانتصار فى الجولة الماضية، على حساب نادي فيتا كلوب فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الشهداء .

وسجل ثلاثية النادي الأهلي فى لقاء فيتا كلوب، محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وأخيرا طاهر محمد طاهر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الانتصار على حساب نادي المريخ وفيتا وتعادل أمام الأخير، وتلقي الفريق هزيمة وحيدة أمام نادي سيمبا التنزاني الذي يتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة.