رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة الأهلي تشتعل.. أول تحرك للكاف بعد اتهام سيمبا بالتزوير: فتح التحقيق

09:07 م | الأحد 21 مارس 2021
مجموعة الأهلي تشتعل.. أول تحرك للكاف بعد اتهام سيمبا بالتزوير: فتح التحقيق

المريخ وسيمبا

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أول تحرك من الاتحاد الأفريقي في شكوى المريخ السوداني ضد سيمبا التنزاني بتزوير فحوصات كورونا للاعبي الفريق ليتسبب بغياب 8 لاعبين عن الفريق، بمجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن الاتحاد الأفريقي كلف أحد المسؤولين عن الملف الطبي للتواصل مع المعمل التنزاني، الذي فحص لاعبي المريخ السوداني من أجل التأكد من صحة المستندات التي قدمها المريخ، وكذلك فتح تحقيق مع المختص الطبي من قبل الكاف الذي تواجد في المباراة من أجل التأكد من سلامة فحوصات لاعبي المريخ وإعلان القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأكد المصدر خلال حديثه أن المريخ أرسل شكوى رسمية واستند على بعض المستندات، التي جاءت له من المعمل التنزاني للثماني لاعبين، حيث يتم فحص جميع المستندات ومعرفة هل حدث خلل أثناء فحوصات كورونا أم لا من أجل اتخاذ القرارات السليمة. 

مصدر بالكاف: المريخ قد يتعرض للعقوبات

وشدد المصدر خلال حديثه، على أن المريخ قد يتعرض للعقوبات في حال ثبت أن اتهامه ضد سيبما التنزاني غير صحيح، خاصة وأنه اتهمه اتهاما صريحا ومباشرا بالتزوير وهو ما سنعلن عنه خلال الأيام المقبلة.

وكان المريخ السوداني أرسل شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس أكد من خلالها أن لاعبيه عيناتهم الخاصة بفحص كورونا سلبية ولست إيجابية وهو ما يؤكد على التلاعب في الفحوصات الخاصة باللاعبين حسب شكوى النادي السوداني للكاف. 

سيمبا التنزاني يتصدر مجموعة الأهلي برصيد 10 نقاط

ويتصدر سيمبا التنزاني مجموعة النادي الأهلي برصيد 10 نقاط فيما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويتواجد فيتا كلوب في لمركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يتواجد المريخ في المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة حصدها أمام سيمبا بالسودان.