رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس يضع خطة تصحيح مسار المقاولون أمام الجونة وديا

11:22 ص | الإثنين 22 مارس 2021
عماد النحاس يضع خطة تصحيح مسار المقاولون أمام الجونة وديا

عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب

يلتقي اليوم فريق الجونة مع نظيره المقاولون العرب على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري العام، خلال فترة الدوري المصري، نظرا لمشاركة المنتخب الوطني مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، المقرر أقامتها في الكاميرون 2021.

الجونة يمنح الفرصة لعدد من اللاعبين

ويسعى رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين، من أجل الوقوف على مستواهم وتجهيزهم للمباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020/2021.

في المقابل يسعى عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إلى تصحيح النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، حيث تلقى الفريق الهزيمة في 9 مباريات حتى الآن.

ووضع عماد النحاس خطة جديدة  لتصحيح مسار المقاولون أمام الجونة في المباراة الودية من خلال الدفع بعناصر جديدة من الناشئين، بالإضافة إلى تغيير مراكز عدد من اللاعبين.

المقاولون يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري 

ويستعد فريق المقاولون العرب لمواجهة الاتحاد السكندري في أخر مواجهات الدور الأول من دوري الموسم الجاري، حيث يدخل ذئاب الجبل المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

وكان نادي المقاولون العرب، تلقى هزيمة أمام نظيره غزل المحلة بهدف نظيف على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى المصري الممتاز، وجاء هدف الفلاحين عن طريق أحمد الشيخ، ليرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 22 في المركز التاسع من ترتيب الدوري المصري.