رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكري سليم: مختار مختار ومحمد عودة مرشحان لقيادة المقاصة

01:16 م | الإثنين 22 مارس 2021
بكري سليم: مختار مختار ومحمد عودة مرشحان لقيادة المقاصة

إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة السابق

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي سيكون مكسب كبير لقلعة الدراويش، خصوصا أنه يعتبر من أفضل المدربين في مصر بالوقت الحالي، موضحا أن نادي الإسماعيلي في موقف صعب حاليا ويحتل  المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بعد خوض 16 مباراة، فاز في مباراة واحدة وتعادل 8 مرات وخسر 7 مباريات.

وقال اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «إيهاب جلال سيكون منقذ الاسماعيلي».

وأضاف بكري سليم: «يعز على مصر المقاصة وصول الدراويش لهذه المرحلة».

وتابع المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة: «وافقنا على طلب إيهاب جلال بالرحيل لأن كل مصر تحب نادي الإسماعيلي».

تشكيل الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي 

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة: بالنسبة لبديله لم نستقر على البديل، مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي السابق، ومحمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب السابق من ضمن المرشحين لقيادة الفريق الفيومي.

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن تشكيل الجهاز المعاون لفريق إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة.

ويضم الجهاز كلا من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام مدرب مساعد، ومصطفى كمال مدرب حراس، وعلي طه محلل أداء، وهشام مصطفى طبيب الفريق.

إقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

وكانت إدارة نادي مصر للمقاصة قررت إقالة إيهاب جلال، حتى يتمكن من تولي القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، وجاء قرار الإدارة بعد الحصول على مليوني جنيه من الإسماعيلي، وهي قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد إيهاب جلال، مع النادي الفيومي.