رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب: يوجد مقترح لوضع صور شهداء الأهلي في ملعب التتش

02:10 م | الإثنين 22 مارس 2021
الخطيب: يوجد مقترح لوضع صور شهداء الأهلي في ملعب التتش

محمود الخطيب رئيس الأهلي

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إنه يوجد مقترح داخل مجلس الإدارة، بوضع صور شهداء الأهلي داخل ملعب النادي الأهلي بالجزيرة «التتش»، بدلا من بوابة المعلمين، والتي سيتم تطويرها خلال الفترة المقبلة، موضحا خلال مؤتمر صحفي لمجلس الإدارة داخل النادي: عاوزين ننقل اليافطة بتاعة الشهداء إلى مدرج التتش ليكون تكريما للشهداء.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، اجتماعا هاما، لمناقشة العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، خاصة أن هذا الاجتماع كان مقررا إقامته في الفترة الماضية، وتم تأجيله بسبب وفاة والد جهور نبيل، عضو مجلس الإدارة، حيث يأتي على رأس الملفات التي سيتم مناقشتها في اجتماع اليوم، مصير مديري الإدارات في فروع النادي المختلفة، بجانب ملف صور شهداء النادي، وملف المدير التنفيذي الجديد للنادي، الذي سيتولى المسؤولية خلفا لمحمد مرجان.

الأهلي يعود لتدريباته غدا الثلاثاء

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة، باستاد الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

ومن المنتظر أن يعود الفريق الأول لكرة لتدريباته غدا الثلاثاء، عقب إنتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، لمدة 5 أيام، بسبب توقف مسابقة الدوري والكأس بسبب الأجندة الدولية التي تشهد خوض المنتخب الوطني مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات القارية المؤهلة لأمم افريقيا بالكاميرون 2022.

الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع حمدو الهوني

وترددت أنباء عن دخول الأهلي في مفاوضات مع حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وترحيب اللاعب باللعب في القلعة الحمراء، ورفض الانتقال لفريق بيراميدز، بعد تألقه رفقة ناديه التونسي، وتسجيله هدف في مرمى الزمالك خلال مباراة الفريقين بالجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أنه لا صحة على الإطلاق لدخول النادي في مفاوضات مع حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، خلال الفترة الماضية، وأن ما تم نشره مجرد اجتهادات، وكل ما في الأمر أنه تم ترشيحه من قبل بعض الوكلاء.