رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبورتنج لشبونة ينهي اتفاقه مع المقاولون العرب لضم يوسف حسن

06:53 م | الإثنين 22 مارس 2021
سبورتنج لشبونة ينهي اتفاقه مع المقاولون العرب لضم يوسف حسن

يوسف حسن

أتم يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب فى خوض فترة احترافية خلال الفترة المقبلة.

وقال «حسن» فى تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: «نادي المقاولون العرب وافق على رغبة على رحيلي إلي صفوف نادي سبورتنج لشبونة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يرحل خلال الفترة الماضية، إلا أن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 أعاق ذلك».

يوسف حسن: سبورتنج لشبونة اتفق مع المقاولون العرب على رحيلي ولكن تعثر الأمر بسبب كورونا 

وأضاف: «مازال النادي يتواصل معنا فى الوقت الحالي، وسأنتقل لصفوف نادي سبورتنج لشبونة مع فتح الطيران إلي البرتغال خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد الحصول على موافقة نادي المقاولون العرب خلال الفترة الماضية».

المقاولون العرب يلتقي نظيره الجونة وديًا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقالون العرب، استعداداته في الوقت الحالي، لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، في ظل التوقف الدولي بسبب مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر.

ويلتقي نادي المقاولون العرب أمام نادي الجونة وديًا من أجل الاستعداد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستغل عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فترة التوقف في الوقت الحالي، من أجل تصحيح مسار الفريق فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تلقي الفريق 9 هزائم فى المسابقة خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى توديعه بطولة كأس مصر على يد نادي بتروجت.

ويتواجد نادي المقاولون العرب فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة.