رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مساعد فايلر يقترب من منصب المدير الفني لـ مصر المقاصة

06:41 م | الإثنين 22 مارس 2021
مساعد فايلر يقترب من منصب المدير الفني لـ مصر المقاصة

فايلر وجهازه السابق بالأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي مصر المقاصة عن كواليس المدرب الجديد للنادي خلال الفترة المقبلة، من أجل خلافة إيهاب جلال الذي رحل عن النادي خلال الفترة الماضية، بعد إتمامه كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله لصفوف نادي الإسماعيلي بعد دفع الشرط الجزائي للمدرب، من قبل مسئولي الدراويش من أجل تصحيح وضع الفريق فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأكد المصدر لـ «الوطن سبورت»:«أن ديفيد سيزا المدرب المساعد للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأقرب فى الوقت الحالي لخلافة إبهاب جلال فى نادي مصر المقاصة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي».

محمد عبدالعظيم وسيزا يتصارعان على خلافة إيهاب جلال

وِأشار:«محمد عبدالعظيم «عظيمة» هو الآخر من المرشحين بقوة لخلافة إيهاب جلال، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي، والإعلان عن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة».

إيهاب جلال مديرا فنيا للدراويش

وكان أعلن نادي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية، عن إتمام التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مصر المقاصة سابقا، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالشرط الجزائي فى عقده مع إدارة النادي الفيومي.

ويتواجد نادي مصر المقاصة فى الوقت الحالي فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة تدريباته الجماعية استعدادا للمرحلة المقلبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل التوقف الدولي حاليًا بسبب منتخب مصر، الذي من المقرر أن يخوض مباراتين أمام جزر القمر وكينيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.