رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: تفاهم اللجنة الثلاثية مع الأندية في صالح المنتخب الوطني

09:28 م | الإثنين 22 مارس 2021
وزير الرياضة: تفاهم اللجنة الثلاثية مع الأندية في صالح المنتخب الوطني

وزير الرياضة وأحمد مجاهد

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لديه ثقة كبيرة في المنتخب الوطني من أجل تجاوز عقبة منتخبي كينيا وجزر القمر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022، خاصة وأن الفراعنة يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى خلال الفترة الحالية، سواء المحترفين أو المحليين.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سأجتمع مع المنتخب بعد التدريب اليوم من أجل تحفيزهم، والكرة المصرية حاليا أصبحت فيها حالة من الاستقرار، تفاهم اللجنة الثلاثية مع الأندية أثر إيجابيًا على المنتخب».

وتابع: «فيه طاقة لمستها داخل المنتخب أفكر دائماً كيف أدفع بالمنتخبات للأمام، لدينا هدف كبير هو الإعداد للأولمبياد لدينا أهداف بحصد ميدالية في طوكيو، لذلك نعمل عليها من الأن من أجل تأهيل لاعبينا بالشكل اللائق لهذا الحدث».

المنتخب يستعد لمواجهة كينيا

وخاض المنتخب الوطني مرانه اليوم على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة نظيره الكينى فى السادسة مساء الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتى تحمل رقم 33، والمقرر إقامتها فى الكاميرون فى 2022 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية.

وشارك محمد صلاح في مران اليوم للمنتخب الوطني، وظهر بشكل مميز للغاية، وأوضح جاهزيته للمواجهة المقبلة، خاصة وأنه غاب عن صفوف الفراعنة خلال المعسكرات الماضية لعدة أسباب من بينهم الإصابة بفيروس كورونا والتي لحقت به في المعسكر الماضي وادت إلى استبعاده.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.