رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 مباريات تنقذ الإسماعيلي من الهبوط إلى القسم الثاني

02:01 م | الثلاثاء 23 مارس 2021
8 مباريات تنقذ الإسماعيلي من الهبوط إلى القسم الثاني

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي

طلب مجلس إدارة نادي الإسماعيلي من إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق، تصحيح المسار، وتحقيق الفوز في 8 مباريات لضمان البقاء في الدوري الممتاز؛ إذ أن الدراويش يحتل المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة من 16 مباراة في الدوري.

وأكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن المسئولية على إيهاب جلال كبيرة، وتحتاج من الجميع تقديم أفضل ما لديهم، والتركيز على حصد الانتصارات في الفترة المقبلة.

عماد سليمان: التعاقد مع إيهاب جلال 6 أشهر مجرد إجراء شكلي

ويرى عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، المشرف العام على الكرة، أن التعاقد مع إيهاب جلال 6 أشهر مجرد إجراء شكلي، ومن الموسم المقبل ستتغير كل هذه الأمور

وقال «سليمان» في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت: «الأمور مستقرة والوضع مطمئن بعد التعاقد مع إيهاب جلال إنه من أفضل مدربي مصر وحان الوقت ليأخذ فرصته مع الفريق، فهو من أبناء النادي».

وشدد عضو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، على أهمية التزام جميع اللاعبين بالتعليمات الموضوعة، وأنه لا يوجد مكان بالفريق لأي لاعب يثبت تهاونه في حق ناديه.

عماد سليمان يطالب لاعبي الإسماعيلي بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة

وطالب عماد سليمان، اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها، مؤكدا أنه ينتظر من جميع اللاعبين بذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالدوري.

وأضاف عضو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، أنه ينتظر إعادة البسمة للجماهير مع تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة الدوري المصري، خصوصا أن الفريق يعاني من تراجع كبير في النتائج؛ إذ يحتل فريق الدراويش المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة من 16 مباراة في الدوري.