رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. رفض التعاقد مع النقاز وموقف أيمن أشرف

03:07 م | الأربعاء 24 مارس 2021
أخبار الأهلي اليوم.. رفض التعاقد مع النقاز وموقف أيمن أشرف

فريق الأهلي

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم 24/3/2021، والتي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، والمتعلقة بالفريق الأول، وأخر استعداته لمواجهة فريق المريخ السوداني، المقررة الثالث من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها المارد الأحمر في النسخة الماضية على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت العام الماضي، من نظام المباراة الواحدة، لأول مرة، واستضافها ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي اليوم.. يتلقى تطمينات بشأن موقف أيمن أشرف

كشفت مصادر داخل النادي، أن الجهاز الفني للمارد الأحمر، تلقى تطمينات من المنتخب الوطني، بأنه لن يتم الدفع بأيمن أشرف في مباراة كينيا المقررة غدا الخميس، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وقالت مصادر مطلعة إن بعض المسؤولين في المنتخب الوطني، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

شوبير يكشف موقف اللاعبين المصابين في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات الحالة الطبية لمصابي الأهلي، الذين ابتعدوا عن الملعب خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسهم الثنائي وليد سليمان الغائب منذ أكثر من شهرين، ومحمود متولي الذي أصبحت حالته في تحسن واقترب من العودة للملاعب.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي «مع شوبير» عن حالة لاعبي الأهلي، لمعرفة تفاصيل إصابة وموعد عودة اللاعبين المصابين، اضغط هنا.

موعد عودة محمد محمود لتدريبات الأهلي

شهدت الفترة الماضية داخل النادي الأهلي، تحسن حالة محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بشأن الإصابة الأخيرة التي ضربته في الركبة، وأجرى بناءً عليها جراحة في غضروف الركبة.

واقترب محمد محمود، من الانتهاء من البرنامج التأهيلي المخصص له للعودة للملاعب، والذي يُشرف عليه الجهاز الطبي بالنادي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، ولمعرفة موعد عودة محمود اضغط هنا.

حمدي النقاز معروض على الأهلي

تلقت لجنة الكرة بالأهلي ترشيحات من وكلاء لاعبين للتعاقد مع اللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الترجي التونسي حاليًا والزمالك سابقًا، وذلك بعد طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتخذت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي برئاسة محسن صالح قرارًا بشآن التعاقد مع النقاز، لمعرفة باقي التفاصيل وموقف لجنة الكرة اضغط هنا.