رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجي: جروس منعني من العودة إلى الأهلي

12:25 م | الخميس 25 مارس 2021
أحمد ناجي: جروس منعني من العودة إلى الأهلي

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي السابق وسموحة الحالي

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق وسموحة الحالي أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تسبب في عدم عودته للعمل بصفوف الأهلي وتدريب حراس الفريق الأحمر.

وقال ناجي، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «كنت مرشحا بقوة للعمل في الجهاز الفني للأهلي في عهد السويسري رينيه فايلر، ولكنه أجرى اتصالا بالسويسري جروس وأستطلع رأيه إلا أن الأخير نصحه بالاعتماد على مساعدين أجانب، لأن المساعدين المصريين متعبين».

وواصل مدرب حراس مرمى سموحة تصريحاته قائلا: «فايلر استمع إلى نصيحة جروس، واعتمد على مدرب حراس مرمى أجنبي وأصبح الأمر معتادا في الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة».

أبو جبل تعرض للظلم  بعدم التواجد في معسكر المنتخب 

 وعن اختيارات حراس المنتخب في المعسكر الحالي لمباراتي كينيا وجزر القمر، بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون قال ناجي: «بالطبع الحراس الأربعة المتواجدين بقائمة المنتخب مميزين، وهم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش وعامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا، ولكن محمد أبو جبل تعرض للظلم من وجهة نظري، وكان يستحق التواجد في هذا المعسكر».

مصر تمتلك قاعدة مميزة في حراسة المرمى

 وأختتم ناجي تصريحاته قائلا: «الكرة المصرية تمتلك قاعدة مميزة في حراسة المرمى بدليل أن هناك خلافات حول الأسماء المرشحة للانضمام للمعسكر الحالي، ونتحدث عن حراس آخرين يستحقون الانضمام للمنتخب وأبرزهم أبوجبل والهاني سليمان حارس مرمى سموحة».

ويحل المنتخب الوطني الأول ضيفا على كينيا في السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.