رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يخطر الزمالك بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة

06:20 م | الخميس 25 مارس 2021
«فيفا» يخطر الزمالك بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة

محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي «فيفا»، يُفيد بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال محمود عبد الرازق «شيكابالا» للفريق.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خطابًا لـ«فيفا» تخطرهم خلالها بعدم أحقية سبورتنج لشبونة الحصول على مستحقاته المالية، لنظر القضية حاليا بالمحكمة الرياضية.

وعقدت المحكمة الرياضية جلسة استماع بين مسؤولي الزمالك وسبورتنج لشبونة، على أن تصدر قرارها الأخير خلال شهور قليلة، ويتطلع مسئولي الأبيض من الخروج بأقل الخسائر خاصة أن المبلغ المطلوب كبير.

تأجيل سداد المستحقات

وأقر «فيفا» في خطابه الأخير تأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة لحين فصل المحكمة الرياضية في القضية، خاصة وأن الزمالك قدم مستندات جديدة في هذا الأمر لحفظ حقوقه.

وتلقى النادي، مؤخرا خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يخطره فيه بموعد جلسة استماع أمام لجنة الانضبط بالاتحاد الدولي، لعدم سداد القلعة البيضاء المستحقات الخاصة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والبالغة 800 ألف دولار.

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر

ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر، المقرر له يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأخطر الجهاز الطبي للفريق الجهاز الإداري بخضوع كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل موعد السفر بـ48 ساعة.

ويحتاج الزمالك للفوز على مولودية الجزائر، ثم الفوز على تونجيت بطل السنغال، مع انتظار هدية من الترجي التونسي في آخر جولة من مرحلة دور المجموعات، بالفوز على بطل الجزائر، حتى يتأهل الزمالك لدور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن المولودية.