رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتريس كارتيرون يلغي ودية الزمالك أمام شبابه

09:42 م | الخميس 25 مارس 2021
باتريس كارتيرون يلغي ودية الزمالك أمام شبابه

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، إلغاء المباراة الودية التي كان مقرر لها غدا الجمعة أمام فريق الشباب بالنادي، واستبدالها بتدريب جماعي في تمام الساعة الثانية ظهرا، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر.

الزمالك يواجه مولودية الجزائر 3 أبريل في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر سفر أعضاء من الجهاز الإداري للزمالك إلى الجزائر يوم 29 مارس قبل سفر الفريق بيومين، وجاء ذلك بقرار من اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، من أجل ترتيب الأوضاع الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريبات، لتذليل أي عقبات قبل وصول البعثة.

قياسات طبية للاعبين عقب المران

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات طبية عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس، وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة إجراء قياسات طبية «in body» عقب نهاية المباراة لقياس أوزان ونسبة الدهون لكل لاعب والتي يجريها المدرب بصفة دورية.

ويحرص الجهاز الفنى للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي كارتيرون، على متابعة حالة الدوليين باستمرار في الفترة الحالية مع المنتخبين الأول والأولمبي، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في المنتخبين.

حيث أن الجهاز الفني سيتابع اللاعبين الدوليين في مباراتي المنتخب أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم.