رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن غياب مدرب السلة لمرضه وحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين

10:55 م | الخميس 25 مارس 2021
الزمالك يعلن غياب مدرب السلة لمرضه وحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين

سلة الزمالك

يستعد فريق كرة السلة بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، غدًا في الجولة العاشرة من منافسات دوري سوبر السلة، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز والاقتراب مرة اخرى من صدارة ترتيب الدوري الذي فقده بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من البطولة، التي يعد ترتيب المراكز في هذا الدور بالغ الأهمية.

وغاب المدير الفني الإسباني أوجستي بوش مدرب سلة الزمالك عن تدريبات اليوم، والتي كانت الأخيرة استعدادا لمواجهة الطلائع، وكشف ياسر عبدالوهاب رئيس جهاز السلة، عن تعرض المدرب الإسباني لوعكة صحية.

رئيس جهاز السلة يشرف على تدريبات الفريق

وأضاف «عبدالوهاب» أن المدير الفني للزمالك غاب بسبب مرضه عن تدريب اليوم، وقد يستمر غيابه غدا، ولا يحضر مباراة طلائع الجيش.

وأشار رئيس جهاز السلة بنادي الزمالك، إلى أنه بالتعاون مع الجهاز الفني المساعد، قاد تدريبات عمالقة سلة الفريق الأبيض.

صرف مستحقات المحترف الأمريكي ولاعبي السلة هذا الأسبوع

وأكد ياسر عبد الوهاب أن المحترف الأمريكي والتر هودج، سيتواجد في مواجهة الزمالك وطلائع الجيش بشكل طبيعي، مشددا أن المستحقات الخاصة باللاعب وبقية عناصر الفريق سيتم دفعها.

وشدد رئيس جهاز السلة بنادي الزمالك، أن أزمة المستحقات المتأخرة تم حلها، وخلال هذا الأسبوع سينال كل اللاعبين والجهاز الفني مستحقاتهم المتأخرة.

صرف مستحقات فريق اليد بنادي الزمالك

وفي سياق مختلف، أعلن المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية التي تتولى إدارة نادي الزمالك، أنه تم صرف مبلغ مليوني جنيه لفريق كرة اليد بالنادي عبارة عن مستحقات اللاعبين حتى شهر فبراير، موجها الشكر للاعبي فريق اليد والجهاز الفني، لتحملهم ظروف النادي والوقوف بجوار الإدارة والانتظار لحين صرف مستحقاتهم مشيدا بالأداء الرجولي للاعبين وتصدرهم مسابقة الدوري.

وأشار المستشار هشام إبراهيم إلى أن لجنة إدارة الزمالك، تبذل قصارى جهدها منذ تولي المسؤولية من أجل توفير مستحقات كافة الفرق المختلفة بالنادي في الفترة الحالية.