رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يؤكد كسر ذراع حمدي فتحي وغيابه شهرين

04:21 م | الجمعة 26 مارس 2021
تأكيدا لـ«الوطن سبورت».. الأهلي يؤكد كسر ذراع حمدي فتحي وغيابه شهرين

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

تأكيدًا لما نشره «الوطن سبورت»، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي، لاعب الفريق خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني أمس في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال أبو عبلة إن إصابة حمدي فتحي جاءت عبارة عن كسر في إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة».

حمدي فتحي يغيب شهرين كاملين عن الأهلي

وأوضح أن اللاعب سيتم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، على أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل دوري؛ من أجل الاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.

وأوضح أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين؛ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك استنادَا إلى مدى استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل.

استبعاد التدخل الجراحي لحمدي فتحي

وأكد أنه بعد إخضاع حمدي فتحي للعديد من الفحوصات الطبية، وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه، والاتجاه نحو الإجراء التحفظي بشأن «تجبيس» ذراع اللاعب، وتجهيزه للمرحلة المقبلة؛ للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

جدير بالذكر أن حمدى فتحي غادر مباراة مصر وكينيا أمس في الدقيقة 70 للإصابة فى الذراع وأجرى أشعة صباح اليوم، بمجرد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، مباراة ودية أمام فريق الشباب، أمس الخميس، فاز بها بأربعة أهداف مقابل هدف والتى أقيمت أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعداداته لمواجهة لمريخ السوداني، المقررة الثالث من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعة لدوري أبطال أفريقيا، والتي يحتل فيها المارد الأحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خاض الفريق الأول