رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: نصحت مسؤولي الزمالك بضم باسم مرسي والإبقاء على عمر السعيد

03:09 ص | الأحد 28 مارس 2021
ميدو: نصحت مسؤولي الزمالك بضم باسم مرسي والإبقاء على عمر السعيد

باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق ومصر للمقاصة الحالي

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن أنه رشح باسم مرسي لمسؤولي نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه وعودته للقلعة البيضاء مجدداً، من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد للاحتراف في أوروبا، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة للإبقاء على عمر السعيد، الذي رحل على سبيل الإعارة إلى نادي الجونة.

وقال «ميدو» في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «أوضة اللبس»: «نصحت مسؤولي الزمالك بالإبقاء على عمر السعيد والتعاقد مع باسم مرسي لتعويض رحيل مصطفى محمد».

وكان باسم مرسي هداف القلعة البيضاء خلال موسم 2014-2015، والذي حصد فيه نادي الزمالك آخر ألقابه في الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى لقب كأس مصر، والذي انتصر فيه على غريمه التقليدي الأهلي، بثنائية دون رد سجلها باسم مرسي أيضاً.

باسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالك بالأرقام

تحدث باسم مرسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن مقارنته بمصطفى محمد، لاعب نادي جالطة سراي الحالي، مشيرا إلى أنه بالأرقام أفضل منه، على الرغم من المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب خلال فترة تواجده بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية، منتقلا إلى الاحتراف الخارجي.

وقال «مرسي» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»: «بالأرقام أنا أفضل من مصطفى محمد، أرقامي في 2014 تتخطى مصطفى في 2020 مع الزمالك».

وأضاف اللاعب: «مشكلة لاعبي الزمالك الفترة الأخيرة أنهم يركزون مع السوشيال ميديا، ما يزيد الضغوط عليهم».

وتابع باسم مرسي: «أخطأت في تصريح أنا مش متابع، لكن حتى إن لم أقله وقتها كان كوبر سيستبعدني، بسبب اعتقاده الخاطئ بي من حديثه مع البعض».

وواصل:«نادي الزمالك فى الوقت الحالي يمتلك فريقا كبيرا وعناصر مميزة للغاية، قادرة على صنع الفارق خلال الفترة المقبلة، لكن لابد من تحقيق الانتصارات من أجل التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، الفريق لديه لاعبين مميزين فى كل مراكز الملعب».

وانتقل باسم مرسي إلى نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد الاتفاق على الرحيل مع نادي الإنتاج الحربي على كل التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي، ليتم انتقاله إلى صفوف الفريق الفيومي.