رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالوصول للمربع الذهبي على حساب المقاصة

03:21 م | الأحد 28 مارس 2021
أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالوصول للمربع الذهبي على حساب المقاصة

أحمد سامى مدرب سموحة

طالب أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة لاعبي فريقه، بالتركيز على مواجهة مصر المقاصة المقبلة، بغية حصد نقاطها الثلاث وتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري بعد نهاية الأجندة الدولية، للدخول إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار من جديد بجدول المسابقة، مشددا على أن الفريق يضم بين صفوفه عددا كبيرا من موهوبي الكرة، ومحذراً من خطورة الاستهانة بإهدار النقاط فى المباريات القادمة.

ورفض سامي، خوض فريقه مباريات ودية جديدة مكتفيا بالمواجهات الثلاث التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري، خوفاً من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المقاصة، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة 2 أبريل المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري العام.

وقرر مدرب سموحة، استمرار التدريبات اليومية على ملعب النادي وعدم منح اللاعبين راحة للمحافظة على المستوى الطيب الذي ظهروا عليه خلال مواجهة أسوان في الدوري قبل التوقف، والتي انتهت بخماسية نظيفة لأبناء أحمد سامي وهو أكبر فوز في الدوري حتى الآن، وخاض الموج الأزرق 3 مواجهات ودية خلال الفترة الماضية.

سامي يطمئن على محمود عزت

واطمأن الجهاز الفني لسموحة على جاهزية محمود عزت للفريق بعد مشاركته في المباريات الودية، وحرص أحمد سامي على إشراك أكبر عدد من لاعبيه لتجهيزهم فنياً لعودة الدوري.

وحذر أحمد سامي، لاعبى فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية، مشدداً على أنه سوف يخضع الفريق لقياسات وزن كل فترة للحفاظ على لياقتهم البدنية قبل استئناف مباريات الدوري.

سموحة يستعد لمواجهة مصر للمقاصة

ويستعد سموحة لمواجهة مصر المقاصة ، والتى ستكون بوابة الفريق للصعود إلى المربع الذهبي لأول مرة بعد غياب طويل عن التواجد في مقدمة الدوري.

وحرص سامي على مساندة الهاني سليمان حارس المرمى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في مباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية، رغم تألقه الشديد هذا الموسم.