رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع هام لمجلس إدارة الزمالك مساء اليوم

03:19 م | الأحد 28 مارس 2021
اجتماع هام لمجلس إدارة الزمالك مساء اليوم

عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اجتماعا مهما مساء اليوم الأحد لمناقشة العديد من الأمور والملفات الخاصة بالنادي.

وسيناقش المجلس في جلسته الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتطرق الاجتماع لمناقشة بعض الملفات الإدارية، وملفات الألعاب الجماعية، وقطاع الناشئين، وبعيدا عن هذا خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فقرة تدريبات تأهيلية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، قبل انطلاق المران الجماعي المقرر لها بعد قليل على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

تدريبات إطالة للاعبين

وفضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى الوصول باللاعبين لأعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 3 أبريل المقبل.

كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص كارتيرون على شرح العديد من الأفكار الفنية للاعبين من أجل تنفيذها في المران، استعدادا للمواجهة الهامة أمام مولودية الجزائر.

مسحة طبية لفريق الزمالك

ومن النتظر أن يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تحت إشراف الاتحاد الإفريقي «كاف».

وتأتي المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة المولودية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.