رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: 10 أيام تحسم انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس

08:20 م | الأحد 28 مارس 2021
فرج عامر: 10 أيام تحسم انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس

حسام حسن لاعب سموحة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، طلب مهلة 10 أيام من أجل الموافقة على رحيل حسام حسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع نادي اهلي طرابلس الليبي .

 وقال فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، نادي أهلي طرابلس دفع قيمة انتقال حسام حسن إلي نادي سموحة بشكل رسمي مقابل مليون دولار، لكن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بالنادي طلب الحصول على مهلة 10 أيام للموافقة على رحيل اللاعب .

وأضاف: أحمد سامي تواجد فى الاجتماع الخاص الذي عقد مع مسئولي نادي أهلي طرابلس، ووافق على الأمر، لكن  لن يتم ملف حسم انتقال حسام حسن إلي نادي سموحة قبل عشر أيام .

 

و في سياق متصل، يقدم حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، مستويات كبيرة رفقة الفريق السكندري هذا الموسم، خاصة وأن اللاعب يعتبر أبرز العناصر الاساسية فى تشكيل أحمد سامي هذا الموسم.

 

حسام حسن يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري

 ويتواجد حسام حسن في المركز الأول بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 أهداف متفوقا على أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، ويوسف أوباما لاعب الزمالك، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي.

وكان علق فرج عامر على رغبة نادي الزمالك في ضم حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لافتا إلى أن اللاعب تم بيعه إلى نادي مصري مقابل 40 مليون جنيه.

وأشار رئيس سموحة، إلى أنه فى حالة وجود رغبة من جانب النادي الأهلي فى الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق، ستكون الأولوية لهم، خاصة بعد زيارة محمود الخطيب للنادي الساحلي خلال الفترة الأخيرة.