رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أحمد ياسر ريان يضع شرطا واحدا للاستمرار مع سيراميكا

10:42 ص | الإثنين 29 مارس 2021
خاص.. أحمد ياسر ريان يضع شرطا واحدا للاستمرار مع سيراميكا

أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا

طلب نادي سيراميكا كليوباترا من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شراء أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق نهائيا من النادي الأهلي، وتوقيع عقد جديد بداية من الموسم المقبل، وتحدث أحد مسؤولي سيراميكا كليوباترا مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وعرض الاستمرار مع فريق سيراميكا في الموسم المقبل، خاصة أن أمامه عروضا أخرى من خارج وداخل مصر، كما أنه ينتظر موقف الأهلي النهائي من العودة لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا لـ«الوطن سبورت» أن هيثم شعبان المدير الفني للفريق أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق بعد تألقه في الدوري المصري.

سيراميكا عقد جلسة مع أحمد ياسر ريان 

وأشار مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إلى أن مجلس إدارة النادي عقد جلسة مع اللاعب وعرض عليه شراءه بشكل نهائي من الأهلي بداية من الموسم الجديد.

وذكر المصدر أن أحمد ياسر ريان طلب من إدارة سيراميكا كليوباترا راتبا ضخما، من أجل الاستمرار مع الفريق وتلبية رغبة الجهاز الفني للفريق الذي أثنى على مستوى اللاعب.

وأوضح المصدر أن أحمد ياسر ريان يعتبر عنصرا مهما في قوامه بجانب إمكانية توظيفه في مركز الهجوم، حيث يتمتع بالسرعة والقوة ويمنح المدرب حرية تكتيكية بشكل كبير داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يعتبر مفيدا بشكل كبير للفريق في الموسم الجديد.

سيراميكا يواصل استعداداته لمواجهة الإسماعيلي 

ولفت المصدر إلى أن فريق سيراميكا يواصل استعداداته لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لاستئناف النشاط المتوقف لارتباط المنتخب بتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

ويلتقي اليوم المنتخب الوطني مع نظيره جزر القمر على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من  تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.