رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة وحيدة تفصل حسام حسن عن الانتقال إلى أهلي طرابلس الليبي

12:29 م | الإثنين 29 مارس 2021
خطوة وحيدة تفصل حسام حسن عن الانتقال إلى أهلي طرابلس الليبي

حسام حسن لاعب سموحة

قال فتحي أبو زيرزة مدير إدارة الإعلام بنادي أهلي طرابلس الليبي، إن ناديه ينتظر موافقة أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، لانتقال حسام حسن مهاجم سموحة لصفوف الفريق الليبي، حيث تبدأ فترة الانتقالات في ليبيا في أول أبريل المقبل.

وقال أبو زيرزة في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «طلبنا التعاقد مع حسام حسن على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، نظرا لأن طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس يعرف إمكانيا اللاعب جيدا».

وواصل مدير إدارة الإعلام تصريحاته قائلا: «كل الأمور تسير في طريق إنهاء الصفقة، حيث وافق اللاعب على الانضمام لصفوف أهي طرابلس، وتبقى خطوة وحيدة وهي موافقة المدير الفني لسموحة، خاصة أن باب القيد تم إغلاقه بمصر ولن يكون له بديل حتى نهاية الموسم».

مدة التعاقد على مائدة المفاوضات 

وعن إمكانية زيادة مدة إعارة اللاعب عن 6 أشهر قال أبو زيرزة: «مدة التعاقد خطوة سابقة للحديث عنها خلال تلك الفترة، وننتظر موافقة أحمد سامي المدير الفني لسموحة حتى نتفاوض على مدة الإعارة بشكل رسمي».

فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، صرح أن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، طلب مهلة 10 أيام من أجل الموافقة على رحيل حسام حسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

مهلة المدير الفني لسموحة تحسم مصير حسام حسن

 وقال فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، نادي أهلي طرابلس دفع قيمة انتقال حسام حسن إلي نادي سموحة بشكل رسمي مقابل مليون دولار، لكن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بالنادي طلب الحصول على مهلة 10 أيام للموافقة على رحيل اللاعب.