رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير رسميا

01:30 م | الإثنين 29 مارس 2021
وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير رسميا

وزارة الرياضة السعودية

أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن السماح للجماهير المحصنين بحضور مباراة السعودية وفلسطين، غدًا الثلاثاء، بنسبة 40%، في المباريات المقبلة بدءً من 17 مايو المقبل، حيث سيتم دخول الجماهير بشكل استثنائي في لقاء السعودية وفلسطين، المقرر إقامتها غدًا على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وذكرت وزارة الرياضة السعودية في بيان رسمي: الدخول سيكون متاحًا لمن يظهر باسم محصن مع الأخذ بعين الاعتبار الاهتمام بكافة الإجراءات الاحترازية وستقام مباراة السعودية وفلسطين غدًا على ملعب مرسول بارك في الرياض.

السعودية تعلن عودة بث شبكة بي إن سبورت لأراضيها مجددا

وفي وقت سابق، سمحت المملكة العربية السعودية عودة البث التلفزيوني لشبكة «بي إن سبورت» القطرية في المملكة العربية، على أن تعود مكاتب الشبكة القطرية للعمل في المدن السعودية وبيع أجهزتها رسميًا.

ويأتي قرار منح قرار المملكة العربية السعودية بعودة البث التلفزيوني لشبكة «بي إن سبورت» القطرية بعد فتح الحدود بين المملكة وقطر، بينما أعادت الخطوط السعودية والخطوط القطرية تشغيل رحلاتهما بين البلدين يوم الاثنين الماضي.

وتنقل الشبكة القطرية بطولات كأس العالم لكرة القدم وكأس أمم أوروبا وأفريقيا وآسيا وكوبا أميركا، بالإضافة إلى دوريات الأبطال في القارات المذكورة.

الهلال يواصل الصدارة والنصر يحقق أكبر فوز في البطولة

حقق فريق الهلال السعودي، انتصار جديد في الدوري السعودي،  على القادسية، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب أندريه كاريلو، في الدقيقة 54.

بهذه النتيجة رفع رصيد الهلال، للنقطة 48 في المركز الأول، فيما ظل القادسية، عند النقطة 31 في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة، حقق فريق النصر الفوز على فريق الباطن، بسباعية، كأكبر نتيجة حتى الآن، في الدوري السعودي.