رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يحسم انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي

01:47 م | الإثنين 29 مارس 2021
سموحة يحسم انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي

حسام حسن لاعب سموحة

أعلن نادي سموحة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيعقد جلسة خلال ساعات لحسم موقفه بخصوص انتقال المهاجم الدولي حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس الليبي لمدة 4 أشهر مقابل مليون دولار، بعد موافقة فرج عامر رئيس النادي السكندري على إعارته، حيث يسعى الفريق الليبي إلى مواصلة نتائجة المميزة بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية من الدوري الليبي بعد مرور 5 جولات على الدوري.

وكتب نادي سموحة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: الكابتن أحمد سامي خلال ساعات يحسم موقفه بخصوص انتقال المهاجم الدولي حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس الليبي لمدة 4 اشهر مقابل مليون دولار.

أحمد سامي يطالب لاعبيه بتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري

وطالب أحمد سامي لاعبي فريقه، بتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري بعد نهاية الأجندة الدولية، للدخول إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار من جديد بجدول المسابقة.

وأكد المدير الفني أن الفريق يضم بين صفوفه عددا كبيرا من الموهوبين، ومحذرا من خطورة الاستهانة بإهدار النقاط في المباريات المقبلة.

ويواصل الفريق التدريبات اليومية على ملعب النادي للمحافظة على المستوى الطيب الذي ظهروا عليه خلال مواجهة أسوان في الدوري قبل التوقف، والتي انتهت بخماسية نظيفة لأبناء الفريق السكندري وهو أكبر فوز في الدوري حتى الآن، حيث خاض الموج الأزرق 3 مواجهات ودية خلال الفترة الماضية.

سموحة يستعد لمواجهة مصر المقاصة 

وكان مدرب سموحة رفض خوض فريقه مباريات ودية جديدة، مكتفيا بالمواجهات الثلاث التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري، خوفا من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المقاصة، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة 2 أبريل المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري العام.