محمد صلاح ينفجر غضبا بسبب تجمع الجماهير حوله بعد مباراة جزر القمر

08:08 م | الإثنين 29 مارس 2021
محمد صلاح ينفجر غضبا بسبب تجمع الجماهير حوله بعد مباراة جزر القمر

محمد صلاح

استشاط محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني، غضبًا، عقب انتهاء المواجهة التي جمعت مصر وجزر القمر، اليوم، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022، بسبب الة الفوضى والهرج والمرج التي سادت أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي والتفاف الجماهير حوله رغم تداعيات فيروس كورونا.

شهدت أرضية ملعب اللقاء تدافعًا جماهيريًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية التي حضرت اللقاء تجاه محمد صلاح من أجل التقاط الصور التذكارية معه، الأمر الذي أثار غضب صاحب الـ28 عامًا.

صلاح يصاب بصدمة كبيرة بسبب الجماهير

أبدى صلاح دهشته من مشهد الفوضى الذي ساد عقب انتهاء اللقاء، واستفسر من القائمين على تأمين ملعب اللقاء عن كيفية نزول الجماهير أرضية ملعب اللقاء، وسط حالة من غياب الاجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا من جانب الجماهير التي تدافعت تجاه صلاح، وحرصت على التقرب منه بشكل مبالغ فيه.

موقف المنتخب الوطني في المجموعة السابعة من التصفيات

يذكر أن المنتخب الوطني يتربع حاليًا على عرش صدارة المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 12 نقطة، حيث كان الفريق قد حسم التأهل للبطولة الكبيرة عقب تعادله في الجولة الماضية بنتيجة 1-1 أمام كينيا.

فيما يحتل منتخب جزر القمر وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه جزر القمر في المركز الثالث وفي جعبته 7 نقاط، ثم توجو في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.