رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب المنتخب: الأهلي أبلغنا باحتمالية جاهزية أيمن أشرف لمواجهة كينيا

04:17 ص | الثلاثاء 30 مارس 2021
طبيب المنتخب: الأهلي أبلغنا باحتمالية جاهزية أيمن أشرف لمواجهة كينيا

أيمن أشرف

أكد محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني الأول، إن الجهاز الطبي بالأهلي أبلغنا باحتمالية جاهزية أيمن أشرف لمباراة كينيا، موضحا في تصريحات تليفزيونية في برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «أيمن أشرف لم يشكو من الإصابة قبل أول مران له من المنتخب، وحمدي فتحي تعرض لإصابتين في المنتخب، الأولى في الكوع وتمكن من استكمال المباراة والثانية كانت في نفس الذراع ولكن بمكان مختلف ولذلك تم استبعاده».

طبيب المنتخب: عمرو السولية لم يشتكِ من أي إصابة عقب استبداله أمام جزر القمر

وواصل: «عمرو السولية لم يشتكِ من أي إصابة عقب استبداله أمام جزر القمر، وتغييره لم يكن بداعي الإصابة، وقيامه بوضع الثلج على قدمه إجراء طبيعي، كنوع من الاستشفاء».

محمد أبو العلا: التواصل مع الأجهزة الطبية بالأندية طبيعي

وشدد على أن «التواصل مع الأجهزة الطبية بالأندية طبيعي، والحديث عن هروب ثلاثي بيراميدز غير صحيح، فرمضان صبحي، زارني في عيادتي الخاصة بنتيجة الأشعة، وأثبت أنه يعاني من شد من الدرجة الثانية، والأمر نفسه بالنسبة لأحمد توفيق ومحمد حمدي».

واختتم تصريحاته قائلاً: «لست مسؤولا عما حدث لمحمد صلاح عقب مباراة جزر القمر، وما حدث كان تقصيرا واضحا ولكن وضع اللاعب كان مطمئنا قبل اللقاء».

مصر تحتل ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات قارة أفريقيا

وتحتل مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، حيث لعب المنتخب 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل 3 أخرى، فيما سجل 10 أهداف واستقبل 3 أخرى.

وتحتل جزر القمر وصافة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، حيث لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل 3 مرات وخسر مباراة، فيما سجل 4 أهداف واستقبل 6 أخرى.

وتتواجد كينيا في المركز الثالث بالمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، حيث لعب 6 مباريات فاز في مباراة وخسر مثلها وتعادل 4 مرات، فيما سجل 7 أهداف واستقبل مثلها.

وتتذيل توجو المجموعة السابعة برصيد نقطتين، حيث لعب منتخب توجو 6 مباريات لم يفز أي مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مرات، فيما سجل 37 أهداف واستقبل 8 أخرى.