رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالجبلاية يكشف هوية المتسببين في أزمة محمد صلاح باستاد القاهرة

03:17 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
مصدر بالجبلاية يكشف هوية المتسببين في أزمة محمد صلاح باستاد القاهرة

محمد صلاح

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، فوجئت بنزول بعض الجماهير لأرضية ملعب ستاد القاهرة، لالتقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عقب انتهاء مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر، التي أقيمت أمس، بالجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وانتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف دون رد.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «عندما استفسرنا عن هوية الجماهير التي نزلت أرضية الملعب، وتسببت في الأزمة مع محمد صلاح، تبين أنهم يتدربون في الأكاديميات الموجودة باستاد القاهرة».

مصدر: صلاح كان غاضبا خوفا من إصابته بكورونا 

وتابع المصدر: «كل من نزل أرضية الملعب أمس، كان يتواجد في الاستاد، وتسلقوا السور من أجل الوصول إلى محمد صلاح، والتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما أغضب الفرعون المصري كثيراً، في ظل قلقه من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وحدوث أزمة مع ناديه ليفربول الإنجليزي».

ستاد القاهرة عن أزمة صلاح والجماهير: مسؤولية «كاف»

في المقابل، شدد اللواء علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، على عدم تحمل الهيئة مسؤولية واقعة نزول الجماهير لأرضية الملعب، مؤكداً أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، هو المسؤول، خاصة وأنه كان يتولى تنظيم المباراة.

وقال اللواء علي درويش، في تصريح لـ«الوطن سبورت»: «ستاد القاهرة ليس له علاقة بما حدث، واسألوا الاتحاد الأفريقي ومسؤوليه عن هذه الأزمة، ونقوم بدورنا المتمثل في تجهيز الملعب على أكمل وجه، دون التدخل في أمور أخرى».

وأوضح مدير هيئة ستاد القاهرة: «عندما صعدت إلى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، قبل انطلاق مباراة أمس، استوقفني مندوبو الاتحاد الأفريقي، واستفسروا عن هويتي، وبالتالي (كاف) هو المسؤول عن نزول الجماهير لأرضية الملعب».